|

موسم الرياض 2022 يجمع الألحان السعودية والتركية في "منطقة المربع"

الكاتب : الحدث 2022-11-14 08:27:00

تشهد منطقة المربع إحدى مناطق موسم الرياض 2022 مناسبة ترفيهية فريدة تجمع بين أصالة الفن السعودي والتركي، في أجواء ينسجم فيها الصوت الجميل مع الصورة الخلابة والتراث العمراني العريق.
وتتألّق المناسبة بمشاركة الفنان التركي "آيتاش دوغان" المتخصص بالعزف على آلة "القانون"، الذي سيقدم وصلات موسيقية لأعذب الأعمال الغنائية السعودية التي قدّمها كبار الفنانين في المملكة.


ويتميز الفنان "آيتاش دوغان" بخبرته العريقة في مجال الموسيقى، إذ تمتد لأكثر من 30 عامًا، منها 25 عامًا قدم خلالها حفلات وتسجيلات في دول الخليج خاصةً، والوطن العربي بشكل عام. وهو يعد من كبار العازفين في تركيا والشرق الأوسط.
ويمكن الحجز في مطاعم منطقة المربع عبر الرابط: https://linktr.ee/thechefz_


وتتميز منطقة المربع في وسط العاصمة الرياض بمبانيها التاريخية التي تبرز سمات التراث السعودي العريق، وتتيح للزوار جولات ممتعة، خاصة في حديقتها الليلية المضيئة التي تضيف إلى المكان مشاهد خلابة حالمة، يدعم ذلك توافر مطاعم ومقاهٍ عالمية تجعل من زيارة المكان تجربة ترفيهية متكاملة.
ويقدم موسم الرياض 2022 لزواره مجموعةً من الخيارات الترفيهية في 15 منطقة تتميز كل واحدة منها بمجموعة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة في المتاجر والمقاهي والمطاعم والألعاب والمسارح، وعدد من التجارب العالمية الجديدة.